قصه على لسان صاحبها يقول فيها
كنت ذاهب الى مكه للرقيه الشرعيه وعندما خرجت من الحرم ذهبت الى البوفيه فوجدت شاب يقف عند الباب
فرأيت اليه فوجدت الجمال والحزن فستحيت ان اذهب اليه فسبحان الله ذهبت وقلت له ما الذي يبكيك
فقال باللهجه السعوديه طفران اي ما عندي مال فقلت ابشر اترك البوفيه وتعال نذهب الى مطعم
فقال لاشكرا عطني ريالين وشكرا فحلفت قال خلاص ماني رادك قلت مشينا فلما انتهينا من الطعام قالي شكرا وكان يبغى يروح
فرأيت اليه فوجدت الجمال والحزن فستحيت ان اذهب اليه فسبحان الله ذهبت وقلت له ما الذي يبكيك
فقال باللهجه السعوديه طفران اي ما عندي مال فقلت ابشر اترك البوفيه وتعال نذهب الى مطعم
فقال لاشكرا عطني ريالين وشكرا فحلفت قال خلاص ماني رادك قلت مشينا فلما انتهينا من الطعام قالي شكرا وكان يبغى يروح
قلت وقف اصبر وش قصتك سبحان الله الفضول قال اتركني الله يخليك وفلوسك ارده لك قلت لاحول ولا قوه الا بالله
ما ابغى فلوس قال لازم اقول قلت خلاص شكرا لك روح
وبعد 3 ايام تقابلنا عند الله يكرمك الحمامات خرج في وجهي فجئه قلت هلا والله قال هلا
قلت وش رايك نصلي سوا قال خلاص انتظرني اتوضى قلت توضى
توضينا ورحنا نصلي وبعد الصلاه قالي انت شكلك طيب قلت الله يسلمك
قال ابحكيلك قصتي قلت تفضل قال انا كل اهلي متوفين ماتو حادث وانا وحيد هاذي القصه
قلت الله يرحمهم وين قرايبك قال ولا واحد يهتم فيني قلتله لاحول ولا قوة الا بالله قلت وش تسوي بمكه
قال ابغى اعيش هنا مالي احد الا الله قلت ليه ما توظف قال كرهت الدنيا قلت لا غلط لازم تعمل
الحين انت بمكه وين عايش قال بالشارع وقلت كيف تاكل قال مرات ما اكل يومين بس اشرب ماء زمزم
وفيه ناس طيبين يعطوني قلت تجلس معي بالفندق قال لا شكرا حزنت عليه وقلت لازم اسوي شي
فحاولت اعطيه فلوس رفض فرحت الى المكان الذي يعيش فيه وهو تحت مجمع سكني
فصرت اجلس معه ليل نهار اسبوع كامل لا افارقه فأرى في وجهه الحياء كان يبكي ويقول
لي والله اخجل لما تدفع وتشتري فطور وغداء وعشاء قلت حنا اخوان مر شهر ونحن على هذا الحال
انا مسحور وهو يكره الدنيا زكنت اذهب الى مشائخ كثر لأخرج الجني ولكن كل يوم اتعذب والى يومكم
هذا ولم يخرج الجني المهم يبدأ الحزن في القصه في الليل ونحن نائمون كان يبكي يوم الخميس
فقمت وقلت ماللذي يبكيك قال رأيت اهلي في المنام قلت بشرى خير فذهبت واحضرت له الماء
طبعا نحن نائمون في الشارع اذن الفجر فقمنا للصلاه فلما فرغنا من قلت لازم اشتري فطور انت
لم تأكل شي قال شكرا الساعه ال7 صباحا رجعنا الى الحرم وذهبنا للدور الاول لننام فلما نمت انا
وهو متكئ على الجدار وممسك القرءان اذن الظهر وسمعت الاذان وقمت فرأيت صاحبي وقلت له
الم تسمع الأذان ولم يرد وهو مبتسم وجهه نور واصيح بصوت عال فلم يسمع نعم مات الغريب
الذي عاش حياته ذكريات مات مات سبحان الله مات هو وكان سبب هدايتي
ضممته الى صدري وقلت اللهم يارب انا هذا الشاب لما ارى منه الا خيرا فجعله في الجنه يارب
صلو عليه في الحرم وبعد الصلاة عليه خرجت وانا حزين افتقدت الشاب المسكين
وعرفت انه مهما طال بي الزمان ومها فعلت سوف القى ملك الموت
ما ابغى فلوس قال لازم اقول قلت خلاص شكرا لك روح
وبعد 3 ايام تقابلنا عند الله يكرمك الحمامات خرج في وجهي فجئه قلت هلا والله قال هلا
قلت وش رايك نصلي سوا قال خلاص انتظرني اتوضى قلت توضى
توضينا ورحنا نصلي وبعد الصلاه قالي انت شكلك طيب قلت الله يسلمك
قال ابحكيلك قصتي قلت تفضل قال انا كل اهلي متوفين ماتو حادث وانا وحيد هاذي القصه
قلت الله يرحمهم وين قرايبك قال ولا واحد يهتم فيني قلتله لاحول ولا قوة الا بالله قلت وش تسوي بمكه
قال ابغى اعيش هنا مالي احد الا الله قلت ليه ما توظف قال كرهت الدنيا قلت لا غلط لازم تعمل
الحين انت بمكه وين عايش قال بالشارع وقلت كيف تاكل قال مرات ما اكل يومين بس اشرب ماء زمزم
وفيه ناس طيبين يعطوني قلت تجلس معي بالفندق قال لا شكرا حزنت عليه وقلت لازم اسوي شي
فحاولت اعطيه فلوس رفض فرحت الى المكان الذي يعيش فيه وهو تحت مجمع سكني
فصرت اجلس معه ليل نهار اسبوع كامل لا افارقه فأرى في وجهه الحياء كان يبكي ويقول
لي والله اخجل لما تدفع وتشتري فطور وغداء وعشاء قلت حنا اخوان مر شهر ونحن على هذا الحال
انا مسحور وهو يكره الدنيا زكنت اذهب الى مشائخ كثر لأخرج الجني ولكن كل يوم اتعذب والى يومكم
هذا ولم يخرج الجني المهم يبدأ الحزن في القصه في الليل ونحن نائمون كان يبكي يوم الخميس
فقمت وقلت ماللذي يبكيك قال رأيت اهلي في المنام قلت بشرى خير فذهبت واحضرت له الماء
طبعا نحن نائمون في الشارع اذن الفجر فقمنا للصلاه فلما فرغنا من قلت لازم اشتري فطور انت
لم تأكل شي قال شكرا الساعه ال7 صباحا رجعنا الى الحرم وذهبنا للدور الاول لننام فلما نمت انا
وهو متكئ على الجدار وممسك القرءان اذن الظهر وسمعت الاذان وقمت فرأيت صاحبي وقلت له
الم تسمع الأذان ولم يرد وهو مبتسم وجهه نور واصيح بصوت عال فلم يسمع نعم مات الغريب
الذي عاش حياته ذكريات مات مات سبحان الله مات هو وكان سبب هدايتي
ضممته الى صدري وقلت اللهم يارب انا هذا الشاب لما ارى منه الا خيرا فجعله في الجنه يارب
صلو عليه في الحرم وبعد الصلاة عليه خرجت وانا حزين افتقدت الشاب المسكين
وعرفت انه مهما طال بي الزمان ومها فعلت سوف القى ملك الموت